Play
Play
Play
previous arrow
next arrow
Shadow
Slider

شرط الاستخدام

1.الإستخدام المقبول

نرجو أن تشعر بالحرية في إستعراض موقعنا الإلكتروني، والمساهمة بمواد فيه، كالأسئلة والتقييمات والمنشورات ومحتوى الوسائط المتعددة ( كالصور ومقاطع الفيديو )، متى كان ذلك متاحًا.

ومع هذا، ينبغي ألا يكون استخدام موقع الويب والمواد المنشورة فيه غير قانوني أو مهين بأي شكل من الأشكال. ومن ثم ينبغي أن تنتبه إلى عدم:‌أ)انتهاك حق أي شخص آخر في الخصوصية؛‌ب)مخالفة أي حقوق ملكية فكرية؛‌ج)إصدار بيانات مسيئة للسمعة ، أو ذات صلة بالتصوير الإباحي، أو ذات طبيعة عنصرية أو كارهة للأجانب، أو تحرض على الكراهية أو تحث على العنف أو الفوضى؛‌د) تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو قد تُحدث مشاكل في الحماية؛ أو‌ه)تعريض سلامة الموقع للخطر بأي شكل آخر.

يُرجى الانتباه إلى أن فريق جينوم قد يحذف من الموقع أي محتوى تراه غير قانوني أو مهين. و يحتفظ فريق جينوم لنفسه بالحق دون الإلتزام بمراقبة أو استعراض المحتوى الذي تقدمه انت كمستخدم، كما ويحق لجينوم أن يقوم بإزالة أو رفض إرسال أي محتوى يكون بتقدير جينوم غير ملائمة.

2.حماية البيانات

يسري إخطار الخصوصية الخاص بشركتنا على أي بيانات شخصية أو مواد تتم مشاركتها على هذا الموقع.

3.الملكية الفكرية

3-1 المحتوى المقدم من جينوم

تُعد كل حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، في المواد التي ينشرها جينومأو يتم نشرها نيابة عنه على الموقع ( كالنصوص والصور ) ملكًا لجينوم أو الجهات المصدرة لتراخيص استخدامها.

يمكنك استنساخ مقتطفات من الموقع لإستخدامك الخاص ( أي لأغراض غير تجارية )، شريطة أن تتعامل بشكل سوي وأن تحترم كل حقوق الملكية الفكرية، بما في أي ذلك أي إخطار حقوق ملكية قد يظهر على هذا المحتوى( مثل ©2016 نستله ).

3-2 المحتوى المقدم من طرفك

إنك تقر لمركز جينوم بأنك إما مؤلف المحتوى الذي تشارك به في هذا الموقع، أو أنك تملك الحقوق ( أي تم صراحة منحك من صاحب الحق)، وأن لك الحق في المشاركة بهذا المحتوى ( كالصور والفيديو والموسيقى ) على الموقع.

وتوافق على أن يُعامل هذا المحتوى بوصفه محتوى غير سري، ويمنح مركز جينوم ترخيصًا عالميًا دائمًا خاليًا من أي حقوق ملكية، باستخدام المحتوى الذي يقدمه ( بما في ذلك الإفصاح عنه أو استنساخه أو نشره أو إذاعته إستخدامه وتكييفه) لأغراض مرتبطة بأعمال مركز جينوم.

كما و يحق لجينوم إستخدام المحتوى لأغراض الترويج والدعاية وغيرها، ولا يحق لك المطالبة بأي تعويض عن هذا الإستخدام.

كما يُرجى ملاحظة أن لمركز جينوم حرية اتخاذ القرار بشأن استخدام هذا المحتوى أو عدم استخدامه، وأن من المحتمل أن يكون مركز جينوم قد طور محتوى مماثلاً أو حصل على هذا المحتوى من مصادر أخرى، وفي هذه الحالة، تبقى حقوق الملكية في هذا المحتوى ملكًا لمركز جينوم والجهات المانحة لتراخيصها

4.المسؤولية

في حين يبذل جينوم قصارى جهوده المعقولة لضمان دقة المواد الواردة على موقعنا وتفادي أي حالات تعطل، لا تتحمل مسؤولية أي معلومات غير دقيقة أو حالات تعطل أو توقف أو أي أحداث أخرى قد تسبب لك الضرر، سواء كان ضررًا مباشرًا ( مثل تعطل الحاسوب ) أو غير مباشر ( مثل خسارة الأرباح ). ويكون أي اعتماد على المواد الواردة على هذا الموقع على مسؤوليتك الشخصية.

5.اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن الموقع، يرجى أن تبادر إلى الاتصال بنا

0558444299

contact@saudigenome.net

6.التغييرات

يحتفظ مركز جينوم الحق في إجراء تغييرات على شروط الإستخدام هذه. ويُرجى الرجوع إلى هذه الصفحة من آن لآخر لمراجعة هذه الشروط وأي معلومات جديدة.

7.القانون الحاكم والإختصاص القانوني

هذا الموقع موجه للمستخدمين فيالمملكة العربية السعودية.

توافق أنت ومركز جينوم على أن تخضع أي مطالبة أو نزاع مرتبط بالموقع لقانون المملكة العربية السعودية.

لنشر الصفحة